برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 23 أكتوبر: لا تبخل بنصيحتك

الأحد، 23 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 23 أكتوبر: لا تبخل بنصيحتك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أنه يملك ذكاء حاد، ويمكن السيطرة على نفسه بسرعة، ويواجه أي مشكلة بكل شجاعة ويجد لها عدة حلول.

برج العقرب في حظك اليوم 23 أكتوبر

مولود برج العقرب يتمتع بشخصية جذابة وغامضة، ولديه حس مرهف وحساس، ويمكن أن يحتفظ بالأسرار، ويمتلك عزيمة عالية على تحقيق ما أهدافه مهما كانت الظروف.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان ماجد المهندس، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

يجب أن تضع خطط طويلة الآجل لمشروعك، حتى تعلم الوقت الذى تحتاجه لأنهاء مشروعك بنجاح للبدء في غيره، وأعطى النصيحة لمن يحتاجها، ليقدرك الجميع وتنال المكانة التي تستحقها.

برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك احتواء شريك الحياة، وتحدث معه عن كل ما يقلقه، وأخبره بكل الأشياء الإيجابية، ليستعيد ثقته بنفسه، ويكون منفتح على الحياة بفضلك وبدعمك له طوال الوقت.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تهتم بصحتك وتتناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة والبروتينات، وممارسة التمارين الرياضة الصباحية لجعل الجسم أكثر نشاط وصحة.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت قيادى بالفطرة، مما يمكنك من أن تستحوذ على اهتمام الجميع وتقنعهم بأفكارك بكل سهولة، مما ترتقى لمكانة عالية، والحصول على الترقية التي تستحقها، لأفكارك الأبداعية، مع احترام وحب الجميع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة