برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 24 أكتوبر: خذ قسطًا من الراحة

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 24 أكتوبر: خذ قسطًا من الراحة برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه المقدرة على تحقيق أهدافه مهما كانت، ويعرف عنه حبه للقيادة والتسلط، ولا يحب أن ينتقده أحد، ولا يسمع آراء الآخرين المخالفة عنه في الرأي.

برج الأسد في حظك اليوم 24 أكتوبر

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم والجود الشديد، ومخلص لأقصى حد، ويحب الاطلاع والمعرفة، ليتابع الأحداث الجديدة من حوله، وغير صبور ويغضب من أقل شيء.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك بترشيد نفقاتك والاستثمار في بعض المدخرات التي لديك، لتجنى ربح متوقع في المستقبل، وأستشر في بعض الأمور الخاصة بالعمل أهل الثقة، لتكتسب خبرة ومعرفة منهم.

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن توسع من دائرة معارفك، حتى تبحث عن شريك الحياة المستقبلي الذى به صفات كثيرة تشبه صفاتك، سواء الصفات الفكرية أو الروحية، لتعيش معه حياة منسجمة ومتفاهمة طوال العمر.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تتناول طعام قليل الزيوت، يحتوى على الخضروات والفاكهة، ليمد جسمك بالعناصر المفيدة، وأشرب الماء طوال اليوم، حتى لا تشعر بالجفاف، ومارس التمارين الرياضية المفضلة.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب كل فترة أن تقابل الأصدقاء القدامى لتستعيد معهم الذكريات الجميلة وتستمد الطاقة الإيجابية والبهجة والسعادة، وحاول أن تأخذ قسط من الراحة، وتسافر بعض الوقت مع العائلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة