برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 23 أكتوبر: لا تنتقد

الأحد، 23 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 23 أكتوبر: لا تنتقد برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الأسد بالعديد من الصفات والتي منها امتلاكه لشخصية قيادية واجتماعية تدفعه لتكوين علاقات صداقة مع من حوله، والطموح، والثقة بالنفس التي تصل لحد الغرور.

برج الأسد فى حظك اليوم 23 أكتوبر

يتسم مولود برج الأسد بصفات أخرى، منها حرصه على شراء أشياء باهظة الثمن، وغيرته الشديدة على الحبيب، وحرصه على أن يكون محل إهتمام كل من حوله.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل رشدى أباظة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد، على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تنتقد من حولك طوال الوقت، وحاول أن تركز في عملك من خلال وضع أفكار جديدة تجعلك متميز، ولا تهدر وقتك في أشياء لن تجنى منها أي شيء لصالحك، لذلك ركز في عملك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

احرص على التودد لشريك حياتك ولا تحاول إثارة المشاكل معه بسبب عصبيتك وتهورك، لذلك حاول أن تتحلى بالهدوء عند التعامل مع الشريك حتى تشعر معه بالسعادة والاستقرار الذى تحلم به.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

اتبع نظام غذائى صحى متوازن حتى تحافظ على لياقتك البدنية، مع ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تحافظ على لياقتك البدنية وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة، أن يتقن عمله ويتجنب التفكير في أي شيء يرجعه عن تحقيق هدفه الذى يحلم به حتى يحقق طموحه ويشعر بالسعادة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة