برج الحمل.. حظك اليوم السبت 29 أكتوبر: اعتمد على نفسك

السبت، 29 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم السبت 29 أكتوبر: اعتمد على نفسك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها قوة الشخصية والذكاء والسعى لمساعدة من يحتاج إليه والاندفاع فى اتخاذ القرارات والعصبية التى تجعل البعض يتجنب مناقشته.

برج الحمل فى حظك اليوم 29 أكتوبر

يتقن مولود برج الحمل فن الطهى وهو من الأبراج التى تتمتع بشخصية قيادية، ويفضل ممارسة الرياضة ويحرص دائماً على تحدى الآخرين للوصول إلى هدفه الذى يحلم به.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة نادية الجندى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لا تعتمد على أحد أثناء عملك، واعتمد فقط على خبراتك المهنية، حتى تستطيع إنجاز المهام المطلوبة منك فى وقت قصير وابتكار أفكار جديدة تساعدك على النجاح فى عملك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

حافظ على استقرار حياتك الزوجية ولا تحاول بين الحين والآخر إثارة المشاكل مع شريك حياتك، حتى لا يؤثر ذلك بشكل سلبى على نفسية أطفالك مع مرور الوقت.

حظك اليوم برج الحمل على  الصعيد الصحى

تخلص من العادات الصحية السيئة التى تمارسها طوال الوقت، والتزم بالعادات الصحية التى تجعلك تشعر بالنشاط والحيوية مع مرور الوقت.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة أن يتعلم من أخطائه ويتجاوز الماضى بكل ذكرياته السيئة حتى يصبح مقبلا على الحياة أكثر من أى وقت مضى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة