برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 30 أكتوبر: فكر قبل الكلام

الأحد، 30 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الأحد 30 أكتوبر: فكر قبل الكلام برج الأسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أنه معروف عنه حبه للقيادة والمناصب الكبيرة، ويحقق أهدافه مهما كانت، ولا يسمع الرأي الآخر، ولا يحب أن ينتقده من حوله.

برج الأسد في حظك اليوم 30 أكتوبر

مولود برج الأسد يتمتع بالكرم والجود الكبير، ومخلص لمن حوله لأقصى حد، ويحب الأطلاع والمعرفة، ليكون على علم بالأمور من حوله، ويغضب من أقل شيء.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان فريد شوقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك أن تعمل بجد وأجتهاد، ولا تتكاسل عن طموحك الذى تحلم به، فأنت أمامك خطوة على تحقيق أحلامك، فلا تتراجع عن ذلك، وساعد من حولك من الزملاء بكل ود.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

عليك أن تتأكد عند مقابلة شخص ما أنه هو شريك الحياة المستقبلي المرتقب، لا تتعجل أمورك، وفكر وخذ كل شيء حولك بالصبر والعقل، حتى تضمن أن يسكن شريكك عقلك وقلبك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تهتم بصحتك تلك الفترة عند تغير الفصول حتى لا تصاب بحساسية، وتناول الطعام الصحى، ومارس تمارين رياضية بشكل يومى، لتحصل على جسد رشيق لمزيد من الثقة بالنفس.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تفكر قبل أن تقول شيء، حتى لا تندم وقت لا ينفع فيه الندم، لأن الكلمة التي تخرج لا ترجع مرة آخرى، وحافظ على شعور من حولك، وأحرص على صلة الرحم دائماً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة