برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 30 أكتوبر: دون أفكارك

الأحد، 30 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الأحد 30 أكتوبر: دون أفكارك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية منها عشقه للسفر والتجول بين البلاد وحبه الشديد لعائلته وإخلاصه لهم والطموح الذى يدفعه إلى وضع أفكار مختلفة ومميزة في العمل.

برج الحوت فى حظك اليوم 30 أكتوبر

يتسم مولود برج الحوت بصفات أخرى منها طيبة القلب ، كما يعتبر من الشخصيات الاجتماعية، ويعشق المرح  كما يحرص على العيش في الخيال لبعض الوقت، كما يتقن فن الطهى.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان آسر ياسين، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تتخلص من النسيان بتدوين أفكارك في ورقة وضعها أمامك أثناء العمل حتى تتذكر كل ما يجب أن تنفذه من مهام مختلفة ولا تتعرض للعقوبات من رؤسائك في العمل.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

إهمالك لشريك حياتك طوال الوقت وإنشغالك الدائم عنه، يجعله يشعر بتغيير مشاعرك تجاهه، مما يؤثر بشكل سلبى على علاقتكما مع مرور الوقت، لذلك أنتبه لهذا.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على شرب الماء طوال اليوم حتى تشعر بالشبع ولا تفرط في تناول الطعام وفى نفس الوقت تشعر بالحيوية والنشاط الدائم وتحافظ على ترطيب بشرتك.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يحصل على قسط كافى من النوم طوال الليل حتى يستيقظ مبكراً ويستعد لعمله ويركز في أدق التفاصيل حتى يتجنب إرتكاب المزيد من الأخطاء.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة