برج القوس.. حظك اليوم الأحد 30 أكتوبر: لا تدخل في صراعات

الأحد، 30 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأحد 30 أكتوبر: لا تدخل في صراعات برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب الضحك والفكاهة، ويحب السفر والذهاب لأماكن جديدة، ويثق بنفسه بشكل عالى، ويملك القدرة على اقناع من حوله.

برج القوس في حظك اليوم 30 أكتوبر

مولود برج القوس يتمتع بأنه صاحب ذكاء فطرى نادر، ويملك نظرة فلسفية منطقية للأحداث من حوله، ومتفائل لأقصى حد، مما قد يهمل الكثير من الأشياء.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان هانى شاكر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تدخل في أي صارع في العمل، وركز على عملك، فلن تستفيد أي شيء من الدخول في صراعات غير منطقية، وحافظ على تقدمك، وتعامل بتواضع مع زملائك.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تسأل قلبك هل الشخص الذى أمامك هو فعلاً شريك الحياة المستقبلي المنتظر، صدق حدسك، ولا تفكر كثيراً، فكل الأمور تجرى لصالحك، لتعيش حياة سعيدة مستقرة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك أن تنال قسط من الراحة وأبتعد فترة عن العمل، لتهدئ من عقلك، ولا تنسى وجبات الطعام، خلال ذهابك للعمل، وابتعد عن كثرة شرب المنبهات لأنها تحتوى على الكافيين وقد تصيبك بالأرق.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب أن تخاطر في القرارات التي تأخذها، فلن تصل لما تريده من نجاح، دون المجازفة والشعور بعض الخوف، عليك أن تقوى قلبك وتدخل في المنافسات بشجاعة ولا تتردد في فعل ذلك.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة