برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 28 أكتوبر: احتوى أطفالك

الجمعة، 28 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 28 أكتوبر: احتوى أطفالك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها حبه للمرح والسفر مع الأصدقاء، واكتساب الكثير من المعلومات المختلفة من خلال التجول بين البلاد.

برج القوس فى حظك اليوم 28 أكتوبر

يتسم مولود برج القوس بصفات أخرى منها التسرع والعصبية التى تتسبب فى خسارة علاقته بالآخرين، وحرصه الشديد على إنفاق الكثير من المال لشراء الأشياء باهظة الثمن.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة شيريهان، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تنشغل بأى أمر تافه أثناء عملك، واحرص على التركيز والانتباه حتى تستطيع أن تنهى المهام المطلوبة منك فى أسرع وقت ممكن وتحقق الكثير من الإنجازات التى تحلم بتنفيذها.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

احتوى أطفالك واحرص على الجلوس معهم لبعض الوقت وأنصت لهم جيداً، حتى يشعرون باهتمامك وحبك الشديد لهم، ما يؤثر بشكل إيجابى على علاقتكما مع مرور الوقت.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على ممارسة التمارين الرياضية المناسبة لصحتك وعمرك، حتى تحصل على لياقة بدنية مميزة وتصبح أكثر ثقة بنفسك مع مرور الوقت.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة، أن يحدد أفكارا مميزة ببداية يومه، ويعمل على تحقيقها وتنفيذها، حتى ينجح فى عمله ويستطيع منافسة من حوله.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة