برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 31 أكتوبر: انس الماضى

الإثنين، 31 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الإثنين 31 أكتوبر: انس الماضى برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أنه عاطفى لأقصى درجة، وينجرف لمشاعره بشكل كبير، ويتعامل مع من حوله بصورة غير واقعية، بعيدة عن الواقع.

برج الحوت في حظك اليوم 31 أكتوبر

مولود برج الحوت يتمتع بأن له خيال خصب، ويتمتع بالجاذبية الشديدة التي تجعله يكتسب الأصدقاء بسهولة، وله قلب طيب كبير، لا يفكر بالأمور الصغيرة من حوله.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة نجوى كرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك بالاسثمار في بعض المدخرات التي لديك، حتى تحصل على أرباح متوقعة في المستقبل القريب، ورشد من نفقاتك، ولا تترك أي شيء للصدفة، وكن متحكم في عملك وأفكارك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

عليك أن تنسى أي علاقة عاطفية سابقة، وأنظر أمامك لحياة جديدة، مع شريك حياة مستقبلى، يهتم بك وبمشاعرك، وخذ خطوة جاده سريعة نحوه حتى يعلم أنك تقدره وتحبه.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تنظم مواعيد نومك، ولا تسهر لوقت متأخر حتى لا تصاب بالأرق، ومارس رياضة اليوجه لتشعر بالهدوء والراحة والسلام النفسى، مع تناول طعام قليل السعرات الحرارية.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

كن ثابت على موقفك ولا تغيره مهما حدث، وحاول أن تقضى بعض الوقت مع أسرتك لأكثرة إنشغالك في العمل، وأذهب معهم لرحلة قصيرة تعويضاً لهم، وأحصل على بعض الراحة والأستراخاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة