برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 7 أكتوبر: تحدث مع حبيبك

الجمعة، 07 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج العذراء.. حظك اليوم الجمعة 7 أكتوبر: تحدث مع حبيبك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز أصحاب برج العذراء بثقتهم الزائدة فى أنفسهم فهم يحبون أن يكونوا القادة والرؤساء ولا يحبون أن يقوم أحد بالتعديل على أى عمل أو قرار قاموا باتخاذه، فهم من وجهة نظرهم لا يخطئون أبداً.

برج العذراء فى حظك اليوم 7 أكتوبر

يعرف أصحاب برج العذراء بذكائهم وقوتهم العالية فى التركيز مع كل من حولهم، بالإضافة إلى أنه يتميزون بتعلم العديد من المهارات من آن لآخر دون ملل أو جهد، وذلك رغبة فى اكتساب العديد من الخبرات.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان الراحل إسماعيل ياسين، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء، على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى

العمل بحكمة اليوم قد يشعرك أنك ملىء بالطاقة، ويمكنك استخدام هذه الطاقة لإكمال جميع المهام بكفاءة فى العمل، وهذا ما يجعلك سعيداً وراضياً عما قمت به، قد تكون إيجابيًا وقد تعمل على تحقيق رغباتك في مساعدة الآخرين.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

انتبه للأمور الخاصة بحياتك العاطفية لأن شريك حياتك قد لا يكون مستعدًا للاستماع إلى أى أعذار منك، فقد نفذت جميع الوعود التى قطعتها لحبيبك، لذلك تحدث إلى حبيبك، فقد تحتاج إلى تخصيص وقت لتحسين علاقتك به.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تحتاج إلى بدء نظام صحى اليوم حيث قد تشعر بالتوتر الشديد والإرهاق، وتدرك أن الحفاظ على لياقتك الأن أفضل من لاحقًا، ويمكنك الاستعداد لخطوات العناية بدلاً من أن تحتاج للرعاية العلاجية.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تكون هناك فرصة لك لاستثمار الأموال فى مشروع قادم مرموق، قد يمنحك هذا المشروع نتائج غير متوقعة ومبهرة، وقد يكون رئيسك سعيدًا بعملك وقد يوصى باسمك للإدارة العليا للترقية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة