برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 7 أكتوبر: تحلى بالثبات

الجمعة، 07 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 7 أكتوبر: تحلى بالثبات برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مولود برج القوس بالعديد من المميزات، فهو قوى الشخصية ومرح ومحب للسفر، وقيادى ناجح، ويمتلك العديد من المميزات التى تجعله مقرب لبعض الأشخاص.

برج القوس فى حظك اليوم 7 أكتوبر

يمتاز مولود برج القوس بالعديد من المميزات الإيجابية فهو من الأشخاص العاشقة للرياضة، والتى يمكن أن يطلق عليهم شخصيات مجنونة بالسفر والتسوق، وأيضًا يمتاز بمميزات كثيرة منها تفوقهم عن غيرهم.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تتحلى بالهدوء والثبات الانفعالى خلال فترات العمل والحد من الدخول فى تفاصيل سلبية قد تعوق عملك، لذا يجب عليك أن تشارك زملاءك بالعمل  بعض الخطط.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تعطى وقتا مناسبا لمشاركة التفاصيل مع شريك حياتك ومحاولة التخلص من المشكلات التى قد تتسبب فى إعاقة العلاقة بينكما، وأيضًا حافظ على تبادل الهدايا.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

ابتعد عن تناول السكريات والمياه الغازية خلال الفترات المقبلة وحد من تناول الدهون  لتحافظ على وزنك، ويفضل أن تلتزم باتباع نظام غذائى حتى تظل  بصحة جيدة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس أن يكون هناك حلول كثيرة لبعض المشكلات، والتخلص من الأزمات التى تواجهه منذ فترة طويلة، لذا كن مستعدا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة