برج الحوت.. حظك اليوم السبت 8 أكتوبر: تحلّ بالشجاعة

السبت، 08 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم السبت 8 أكتوبر: تحلّ بالشجاعة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الحوت بالعديد من الصفات المميزة والتي منها الرومانسية والرغبة أحياناً في العيش بعالم من الخيال، والذكاء والغيرة الشديدة على الحبيب التي تتسبب في إثارة المشاكل معه.

 

برج الحوت فى حظك اليوم8 أكتوبر
 

يتميز مولود برج الحوت بصفات أخرى منها طيبة القلب والسعى الدائم لتكوين علاقات صداقة مع من حوله، كما يتسم بالطموح الذى يدفعه لإبتكار أفكار جديدة ومختلفة.

 

مشاهير برج الحوت
 

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة هيفاء وهبى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى
 

تحلى بالشجاعة واتخذ القرارات الجريئة ولكن بعد استشارة رؤسائك في العمل، ولا تتردد في اتخاذ أي قرار تشعر إنه في صالحك ويدفعك للأمام مع مرور الوقت.

 

برج الحوت حظك اليوم  على الصعيد العاطفى
 

حاول أن تضع حد للخلافات القائمة بينك وبين شريك حياتك بسبب عصبيتك وغيرتك الزائدة، وحاول أن تفتح معه صفحة جديدة خالية من المشاكل حتى تستقر حياتكما معاً.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى
 

لا تفرط في تناول الحلوى والعصائر حتى لا يزيد وزن جسمك مع مرور الوقت، واتبع نظام غذائى صحى خالى من الدهون ومارس التمارين الرياضية بشكل يومى.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
 

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة، أن يتجنب الإنفعال على من حوله، ويتحلى بالهدوء ويتجنب الجدال مع أي شخص حتى يظل محبوباً من الناس.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة