مقاول بمشروعات بنى سويف: حياة كريمة فتحت بيوت كثير من الشباب ووفرت فرص عمل

السبت، 12 نوفمبر 2022 05:00 ص
مقاول بمشروعات بنى سويف: حياة كريمة فتحت بيوت كثير من الشباب ووفرت فرص عمل محمود على مقاول بمشروعات بنى سويف
بنى سويف- هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد قرى محافظة بنى سويف، العمل على قدم وساق داخل المشروعات التى يتم تنفيذها ضمن المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة والتى تشمل نحو 66 قرية رئيسية، بالإضافة إلى العزب التابعة لها بمركزى ببا وناصر ضمن المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة بمحافظة بنى سويف.

 

آلاف العمال يوصلون العمل داخل تلك القرى لتنفيذ المشروعات الجارية العمل بداخله ضمن المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة والتى تشمل مركزى ببا وناصر بمحافظة بنى سويف.

 

محمود على حاصل على ثانوى أزهرى من أبناء محافظة سوهاج ويعمل مقاول عمال فى أحد مشروعات الصرف الصحى التى يتم تنفيذها باحدى قرى مركز ببا جنوب محافظة بنى سويف روى لـ"اليوم السابع"، كيف نجحت مبادرة حياة كريمة فى توفير آلاف الفرص للشباب من مختلف محافظات الجمهورية للعمل فى هذه المشروعات.

 

وقال محمود على إنه من ابناء محافظة سوهاج حاصل على الثانويه الأزهرية، ولديه 4 أشقاء، مشيرا إلى أنه نجح فى الحصول على فرصة عمل داخل احدى مشروعات الصرف الصحى التى يتم تنفيذها بقرى مركز ببا جنوب محافظة بنى سويف.

 

وأضاف محمود على: أعمل مقاول عمال فى العديد من المشروعات التى يتم تنفيذها فى قطاع الصرف الصحى بقرى مركز ببا جنوب محافظة بنى سويف، مشيرًا إلى أنه يعمل معه الكثير من الشباب من أبناء محافظات سوهاج وأسيوط والمنيا، بالاضافه إلى العديد من الشباب من أبناء محافظة بنى سويف للعمل فى تلك المشروعات التى يتم تنفيذها فى القرى التى تضمنتها المرحله الأولى من مبادرة حياة كريمة.

 

وأكد محمود، أن مبادرة حياة كريمة وفرت له فرصة عمل شبه دائمة منذ أكثر من عام،مشيرًا إلى أنه يتقاضى مرتبات شهرية جيدة جعلته يستطيع المشاركه فى توفير مصدر رزق ثابت له من خلال المبادرة.

 

وأكد محمود أن تلك المشروعات التى تنفذها الدولة المصرية وفرت الآلاف من فرص العمل للعديد من الشباب ونجحت فى القضاء على الكثير من البطاله التى كان تمتلئ بها القرى والمدن بمختلف محافظات الجمهورية، مشيرا إلى أنه لديه العديد من اصدقائه يعملون فى الكثير من المشروعات التى يتم تنفيذها داخل العديد من محافظات الجمهورية منها مشروع انشاء العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة، بالإضافة إلى العديد من الشباب الذين يعملون فى مشروعات مبادرة حياة كريمة.

 

وتابع محمود علي: "أشعر بالفخر وانا اقوم بالعمل فى احدى مشروعات حياة كريمة وهو مشروع الصرف الصحى داخل محافظه بنى سويف والذى قوبل بسعادة غامرة من أهالى قرى محافظة بنى سويف والذين كانوا يعانون من مشاكل الصرف الصحى وعدم وصول خدمات الصرف الصحى إلى القرى وانتشار المياه الجوفية وخاصة فى فصل الشتاء".

 

وأكد محمود على، أن مبادرة حياة كريمة نجحت فى تغيير فكرة السفر التى ظلت تراوضه منذ عده سنوات لتوفير مصدر رزق ثابت له، مشيرا إلى أن العمل فى مشروعات حياة كريمة وفر له فرصة عمل بديله للسفر إلى الخارج.

 

وقال محمود على، إنه يتمنى أن تستمر المشروعات التى تنفذها الدولة المصرية داخل العديد من القرى والمدن بمختلف محافظات الجمهورية نظرا لما توفره تلك المشروعات من فرص عمل للعديد من الشباب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة