برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 13 نوفمبر: أنت قيادى

الأحد، 13 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 13 نوفمبر: أنت قيادى برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أن لديه ذكاء عالى، وقادر على السيطرة على انفعالاته بكل سهولة، ويستطيع أن يواجه أى مشكلة بكل شجاعة ويجد لها الحلول غير التقليدية. 

برج العقرب في حظك اليوم 13 نوفمبر

مولود برج العقرب يتمتع بشخصية غامضة، ويملك حس مرهف وحساس،  قادر على حفظ الاسرار بداخله، ولديه عزيمة قوية تجعله يحقق أهدافه مهما كانت الظروف من حوله.

مشاهير برج العقرب 

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة آن هاثاوي ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

انت قيادى بطبعك، مما يؤهلك من التأثير على من حولك بكل أفكارك الإبداعية والغير تقليدية بوضوح وشفافية، وأعطى النصيحة لمن يحتاجها لأنك قادر على ذلك لخبراتك الكبيرة.

برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

احتوى شريك الحياة، وتحدث معه عن أفكاره، وخطط لعمل نزهة رومانسية وفاجئه خلالها بهدية جميلة تقديراً على تعبه ودعما له، ليعلم كم تحبه وتقديره. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك بممارسة التمارين الرياضية كل صباح فى الهواء الطلق، وتناول الطعام الصحى المتوازن الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة والبروتين، للحصول على جسد رشيق ورياضى.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

ضع خطط طويلة الآجل لمشروعك حتى تعلم الوقت الذي يستغرقه، لتنتهى منه بنجاح وتبدأ في مشروع اخر، وقدرتك الكبيرة على العطاء تجعل من حولك يحترموك ويقدروك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة