برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 18 نوفمبر: كن هادئا

الجمعة، 18 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الجمعة 18 نوفمبر: كن هادئا صورة تعبيرية عن برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب إنسان حساس جدًا، وقادر على قول ما يدور فى ذهنه، صاحب برج العقرب صريح، وهاتان الصفتان تستحوذان على الكثير من الاحترام، سواء فى المنزل أو فى العمل.

برج العقرب فى حظك اليوم الجمعة 18 نوفمبر

مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أن لديه ذكاء خارق، وقادر على السيطرة على انفعالاته بسهولة، ويواجه أى مشكلة يمر بها بكل جرأة، ويجد لها الحلول.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب أحمد زكى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

أحمد ذكى

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

يجب عليك المزيد من بذل الجهد والتعب لتصل إلى النتائج المرجوة والنجاح فى حياتك العملية، لا تيأس بسبب بعض الخلافات البسيطة فى الرأى، فهناك ما هو أهم وما يستحق العمل من أجله لتصل إلى ما تريد فى العمل.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تتحلى بالهدوء علاقتك العاطفية ولا تتعصب بسبب أشياء بسيطة، تحاول أن تشغل نفسك بأشياء لطيفة لا تستحق التعب والإجهاد، فالعلاقة بينك وبين شريك حياتك متوترة بعض الشىء، حاول أن تكون هادئا.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب أن تنام نوماً صحياً وهادئاً والفترة المناسبة للنوم الصحى من 6 إلى 8 ساعات يومياً، فأنت تحتاج إلى قليل من الراحة لتصبح أكثر صحية.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

سترى أن العمل سبيل جيد لتجنب الخوض فى المشاكل والجدال العائلى، حاول طرح أفكار جديدة لتكون الحلول السعيدة على صعيد العمل ستكون المرحلة القادمة مليئة بالعروض الجديدة التى تفجر مواهبك التى بداخلك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة