برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر: أنت أهل للثقة

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 15 نوفمبر: أنت أهل للثقة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أن لديه ذكاء حاد، وقدرة على السيطرة انفعالاته بسهولة، وقادرعلى مواجهة أي مشكلة ويجد لها الحلول.

برج العقرب في حظك اليوم 14 نوفمبر

مولود برج العقرب يتمتع بشخصية غامضة وجذابة، ويملك حس مرهف وحساس، ولديه القدرة على الاحتفاظ بالأسرار، وعنده عزيمة عالية لتحقيق أهدافه.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان ماجد المهندس ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

أنت قيادى بالفطرة، مما يمكنك من التأثير على من حولك بوجهة نظرك غير التقليدية بكل سهولة، وأعط النصيحة لمن يحتاجها لأن لديك الخبرة والمعرفة التي تؤهلك لتكون أهل للثقة.

برج العقرب حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

يجب أن تدعم شريك الحياة طوال الوقت، وأقض الكثير من الوقت مع العائلة بسبب إنشغالك الفترة الماضية، وفاجئه بهدية جميلة خلال نزهة رومانسية تقديراً وحباً له.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

مارس التمارين الرياضية كل صباح للشعور بالنشاط والحيوية، مع تناول طعام من المنزل يحتوى على العناصر المفيدة كالخضروات والفاكهة والبروتينات، مع شرب الماء خلال اليوم.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تشعر بالنشاط والشغف، مما يمكنك من إنجاز أعمالك بشكل مبدع، وضع خطط قصيرة المدى لمشاريعك الناجحة، وأعطى أرائك الحكيمة والتي لها بعد نظر، وخبرة لمن حولك، حتى يستفيد منها الجميع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة