برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 21 نوفمبر: صفى ذهنك

الإثنين، 21 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الإثنين 21 نوفمبر: صفى ذهنك صورة تعبيرية عن برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينعم برج العقرب بإحساس الثقة بالنفس، وهو قادر دائمًا على قول ما يدور في أذهانه بالضبط، برج العقرب صريح جدًا، إنسان محترم ناضج لديه أصحاب كثير سواء على المستوى المهنى أو الاجتماعى.

برج العقرب فى حظك اليوم الإثنين 21 نوفمبر

مولود برج العقرب، ذكى جدًا سخى مع غيره يعطى بلا حساب، إنسان حساس جدًا يحب بإخلاص ويثق في من حوله .

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الممثل صلاح السعدنى ، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

صلاح السعدنى
صلاح السعدنى

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

يمكنك اليوم أن تنجز مهامك المؤجلة وترتب أفكارك بشكل منظم، لأن ذهنك صافى ومرتب، ويجب أن تفتح باب التعاون مع زملائك فى العمل حتى تنجز ما تريد وتستطيع إنجاز كل المهام المطلوبة منك بسهولة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تعيش فى علاقة حب جديدة، تلاحظ اهتمام شريك حياتك المستقبلى بك ويجب أن تعترف له بحبك، وهناك مجموعة من الأشياء المشتركة بينك وبينه تزداد وضوحاً يوماً بعد يوم.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

يجب أن تهتم بصحتك وتقوم باستخدام وسائل التدفئة المناسبة منعاً لحدوث نزلة برد، ابتعد عن تخفيف الملابس وتناول الأغذية الغنية بفيتامين c، والخضراوات والفواكه الغنية بالفيتامينات والمعادن الأساسية.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يرى علماء الفلك والأبراج أنك اليوم تمر بيوم حيوى وجميل وتمر بفترة استقرار، وبإمكانك الآن البدء فى أعمالك بذهن صافى وصحة جيدة ولكن يجب أن تؤمن مستقبلك للحفاظ على حالة الاستقرار والثبات الموجودة لديك فى الوقت الحالى.

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة