الحفاظ على لياقتك بعد سن الــ 50.. أشياء يجب أن تفعلها النساء باستمرار

الإثنين، 28 نوفمبر 2022 01:00 ص
الحفاظ على لياقتك بعد سن الــ 50.. أشياء يجب أن تفعلها النساء باستمرار ممارسة التمارين للنساء للحفاظ على نفسك بعد الخمسين
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا يجب أن تكون المحافظة على لياقتك بعد سن الخمسين مضيعة للوقت، حتى عندما لا يكون لديهن مخطط للتمرين أو وجبة مثالية جاهزة، فإن النساء الأصحاء ما زلن يضعن أولوية في الاعتناء بأنفسهن.

 فيما يلي 6 أشياء تفعلها النساء الأصحاء باستمرار وفقا لموقع " health"

1. التحرك كل يوم..
 

من الشائع في هذه الأيام العثور على نوع من تطبيق اللياقة البدنية على ساعتك أو هاتفك لتنشيطك وتنشيطك، على سبيل المثال، هناك الكثير من التطبيقات والمعدات الذكية مثل الساعات التي تتبع خطواتك ويذكرك بالتحرك كل ساعة إذا لم تكن قد حصلت على 200 خطوة على الأقل.

2. الحصول على قسط كافٍ من النوم..
 

قد يكون النوم أهم شيء يمكننا القيام به لأجسامنا ، خاصة مع تقدمنا ​​في العمر. الأشخاص الذين يحصلون على قسط كافٍ من النوم يعيشون لفترة أطول، يؤدي الرياضيون أداءً أفضل عندما ينامون 8 ساعات أو أكثر ، لذلك من المحتمل أن تجد تمارينك أسهل أيضًا، يحسن النوم أيضًا ذاكرتك.

3. تناول الطعام الصحى..
 

اختيارات الطعام عادة مثل معظم الأشياء الأخرى في الحياة، إذا كنت ترغب في التخلص من عادة ، مثل تناول السكر ، أو القيام بعادة ، مثل تناول المزيد من الخضار.

إذا وجدت أنه من الصعب محاولة اتباع نظام غذائي صحي ، فحاول التخطيط لوجباتك مسبقًا أو طلب مجموعة أدوات إعداد الوجبات.

4. تخصيص وقت لنفسك..
 

العمل والأسرة والشؤون المالية والالتزامات الاجتماعية ... تبدو قائمة المهام لا تنتهي أبدًا في بعض الأيام. تجعل النساء الأصحاء تخصيص الوقت لأنفسهن أولوية. حتى بضع دقائق من التأمل الهادئ يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في يوم محموم بخلاف ذلك.

5.  ممارسة التمارين باستمرار..

 

لا يجب أن تكون المحافظة على لياقتك بعد سن الخمسين مضيعة للوقت، يمكنك الحصول على لياقتك من خلال المشي لمدة 30 دقيقة على الأقل في معظم الأيام إلى جانب ثلاث إلى أربع تمارين أقصر ومكثفة خلال الأسبوع.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة