برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 3 نوفمبر: اهدأ

الخميس، 03 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 3 نوفمبر: اهدأ برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من أن مولود برج الجوزاء متناقض فى كل تصرفاته إلا أنه إنسان محبوب من الجميع، مرح يحب الضحك، كما أنه يصعب على الآخرين فهمه أو التلاقى معه فى نقطة معينة.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 3 نوفمبر

مولود برج الجوزاء، يحب أن يكون هو الأول فى كل شىء ملفت لنظر من حوله، يحب الحب بذاته ولا يستطيع أن يسعد من حوله بحبه له، فهو أنانى فى الحب لدرجة إهمال من يضحى من أجله.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة فاتن حمام، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

فاتن حمامة
فاتن حمامة

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

قد تسيطر على من حولك فى المجال العمل، تتحدى الصعاب دائما وأن كان على حساب صحتك وأوقاتك العائلية، حاول أن تتغلب على تلك المشكلة بأن تجعل لعملك وقت ولحياتك الشخصية وقت آخر موازى له.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

حاول أن تعيش حياة هادئة، قد تكون الضغوط النفسية بسبب مشكلات تافهة تجعل الحياة معقدة دون سبب، أنت تحتاج إلى تفكير عقلانى وقرار صائب، شريك حياتك ينتظر منك المزيد.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

عليك أن تهتم بصحتك بصورة أفضل من ذلك حتى لا تتعرض لوعكة صحية لا يحمد عقباها، أنت إنسان تحب الحياة لا تتراجع فأنت بذلك ترفع من مناعتك أمامك المرض.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

تتوقع الأبراج لك هذه الأيام أن تكون مكانتك أفضل من الوقت السابق، وسوف تقودك الظروف إلى مكان أفضل مما أنت فيه، لا تتردد فى اختيارتك فأنت إنسان تعرف كيف تستفيد من علاقاتك.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة