زوران : لاعبو الاتحاد اعتقدوا أن المهمة أنتهت بعد الفوز فى 3 مباريات

الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 10:55 م
زوران : لاعبو الاتحاد اعتقدوا أن المهمة أنتهت بعد الفوز فى 3 مباريات الصربي زوران ميلونوفيتش
الاسكندرية _ محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الصربي زوران ميلونوفيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى أستياءه من أداء الفريق خلال مواجهة فريق غزل المحلة و أن الفريق المنافس أستحق الفوز بالمباراة و تحقيق الثلاث نقاط بسبب غياب التركيز عن اللاعبين أثناء الشوط الأول من المباراة .

وأوضح الصربي زوران ميلونوفيتش خلال المؤتمر الصحفى عقب المباراة أن موقف فريق الاتحاد السكندرى حاليا صعب للغاية عقب تلقى أول خسارة للفريق في بطولة الدورى المصرى الممتاز و عدم التزام بعض اللاعبين بالتعليمات و ترك مساحات كبيرة للاعبى غزل المحلة في مباراة اليوم حيث قمنا بتغير طريقة اللعب في الشوط الثانى من عمر اللقاء و لكن لاعبى الفريق المحلاوى كانوا منظمين للغاية .

وأشار المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى أن اللاعبين عقب الفوز في الثلاث مباريات الماضية أعتقدوا أن المهمة أنتهت وغياب الثنائى محمود علاء و خالد الغندور كان مؤثر على أداء الفريق .   

و تصدر فريق غزل المحلة جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز بشكل مؤقت عقب الفوز على نظيره الاتحاد السكندرى في المباراة التي جمعتهم منذ قليل على ستاد الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة البطولة بنتيجة ثنائية نظيفة .

و نجح باولن فوافى من أحراز هدف التقدم لفريق غزل المحلة بمرمى الاتحاد السكندرى في الدقيقة 32 عقب جمله رائعة بين الثلاثى أحمد الشيخ و محمد جابر و أحمد الندرى بينما عزز أحمد الشيخ بالهدف الثانى بالدقيقة 41 عقب أستغلال كرة عرضية من زميلة عبده يحيى ليسديدها برأسية لتسكن شباك الحارس المهدى سليمان .

وبهذة النتيجة يحتل فريق غزل المحلة المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 10 نقاط حيث تمكن من الفوز في ثلاث مباريات و التعادل في مباراة واحدة بينما توقف رصيد الاتحاد السكندرى عند النقطة التاسعة محتلا المركز الثالث .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة