برج القوس.. حظك اليوم الأحد 6 نوفمبر: رفه عن نفسك

الأحد، 06 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الأحد 6 نوفمبر: رفه عن نفسك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج  القوس يمتلك المميزات إيجابية فهو شخص طيب القلب ودود، ذكى جدًا، وصاحب جدع يمكن الاعتماد عليه كما أنه اجتماعى قادر على تكوين العلاقات والصداقات عاشق للسفر.

برج القوس فى حظك اليوم 6 نوفمبر  

مميزات مولود برج القوس كثيرة، ولكنه يمكن استفزازه بسرعة فى بعض المواقف حتى أنه لا يمتلك رد على حدث ما،  كما أنه عصبى غير قادر على حل المشكلات بحرفيه لكنه ممكن يهرب.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس الممثلة شويكار، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

شويكار
شويكار

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

أفكارك الجديدة دون تنفيذ الأفكار القديمة يفقدها قيمتها، حتى إن كانت فى قمة الإبداع، حاول أن تنفذ الأفكار القديمة على الوجه الأكمل أولًا ثم قدم أفكار جديدة وتحدث عنها تفصيليًا أكثر.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تتعامل مع المواقف كما هى ولا تعطى للأمور أكثر من حجمها حتى لا تتعب نفسيًا، أنت من الشخصيات التى تمتلك طاقات كبيرة من الحب والإنسانية وهى صفات تجعلك محور الحياة لعدد من الشخصيات التى تعتبرك مصدرWا للأمان و الكاتم للأسرار.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

كثير من الآلام التى تعانى منها، بسبب سوء حالتك النفسية المستمرة، تمتلك شخصية قوية قادرة على إخفاء ملامح الحزن والضعف، لكن ذلك ينعكس على حالتك الصحية ألام القولون والصداع النصفى لا تتركك، حاول أن تهدأ وتذهب في رحلة للطبيعة مع شخص ترتاح للحديث معه.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

أن يعيش غير مستقرة فى حياته بسبب الانخراط الدائم فى الحزن والمشكلات التى تؤثر على كل شىء فى حياته، ومحاولة الإخفاء الدائم للمشاعر، تجعل منك شخص حكيم لكن غير قادر على التأقلم مع حياته الطبيعية. رفه عن نفسك










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة