برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 7 نوفمبر: ترقية

الإثنين، 07 نوفمبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 7 نوفمبر: ترقية صورة تعبيرية عن برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها حب المرح والضحك، ويفضل السفر والرحلات طوال الوقت والشعور بالحرية بلا أي قيود، ويملك القدرة على إقناع الآخرين بأفكاره.

برج القوس في حظك اليوم 7 نوفمبر

مولود برج القوس صاحب ذكاء عالى، ينظر بطريقة حكيمة في الأحداث التي تدور حوله، ومتفائل لأقصى حد، تجعله غير حذر في بعض الأمور.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان عاصى الحلانى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

عاصى الحلاني
عاصى الحلاني

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

أبشر الترقيات فى طريقها إليك، وسكتسب ثقة الكثير من زملائك فى الفترة االقادمة، تحتاج إلى الثقة اكثر فى نفسك وفى قدراتك المهنية، انت من الشخصيات التى تتمتع بالموهبة فى النواحى الخاصة بعملها.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الحب و الآمان وجهان لعملة واحدة، لكن التردد الذى يعيقك عن الدخول فى علاقة حب حقيقية هو أكثر الأشياء التى تؤثر عليك بشكل سلبى، أنت تحتاج إلى وجود حبيب فى حياتك حتى تتوافر لك عناصر الآمان و الاستقرار.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

حالتك الصحية جيدة، والشعور بالإرهاق يرجع إلى عدم الحصول على ساعات كافية من النوم، تحاول أن تتناول الأكلات التى تحتوى على الفيتامينات وفيتامين سى مثل الخضروات والفاكهة.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

تعيش حالة من حالات الفتور العاطفى، خاصة إنك تحاول أن يجد شريك الحياة الذى يناسب طبيعته، التواجد مع الأصدقاء لفترات كبيرة قد يشعرك بالآمان، لكن الحاجة إلى حبيب أصبحت مُلحة جدًا، والحالة الصحية تحتاج إلى مزيد من التغذية السليمة وممارسة الرياضة بشكل منتظم ستكفل لك الراحة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة