كرم جبر لـ"تلفزيون اليوم السابع": الاعلام استطاع تحويل قضية المناخ إلى أزمة جماهيرية

الأربعاء، 09 نوفمبر 2022 01:00 ص
كرم جبر لـ"تلفزيون اليوم السابع": الاعلام استطاع تحويل قضية المناخ إلى أزمة جماهيرية جانب من اللقاء
كتب محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، نستطيع القول أنه لا يوجد مركز صحفى في اى فاعليه دولية حدثت في العالم يشبه هذا المركز الصحفى الذى تم انشاءه للصحفيين والإعلاميين خلال تغطية فاعليات مؤتمر المناخ، لافتا إلى أن هناك 4500 صحفى واعلامى متواجدين الان في شرم الشيخ وتم تقديم لهم كافة التسهيلات . 
 
 
وأشاد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خلال حديثه لـ"تليفزيون اليوم السابع" على هامش مؤتمر المناخ، ، بدور الشباب الفعال فى تنظيم الدورة الـ 27 لمؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة، بشأن المناخ "COP27" بشرم الشيخ الذى يستمر حتى 18 نوفمبر الحالى، من خلال التجهيزات والترتيبات لاكتسابهم خبرة كبيرة فى تنظيم مؤتمر الشباب في شرم الشيخ .
 
وأَضاف رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الاعلام هو البطل الحقيقى في هذا المؤتمر الذى حول مؤتمر المناخ من ندوات إلى قضية جماهيرية ونتيجة للزخم الاعلامى أصبحت الشعوب مشاركة فيها وهذا طبعا لما لمسه الناس من أخطار حقيقية على حياتهم نظرا للتغيرات المناخية والكوارث البيئية . 
 
وتابع رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، على الدول الكبرى الصين وأمريكا يجب عليهم المساعدة الفعالة للدول الفقيرة التي تضررت من تلوث المصانع العملاقة لديهم، ويجب العلم لديهم أن أزمة التغير المناخى تلحق الضرر بالجميع وكان للاعلام دور كبير في الإعلان عن تلك الازمات .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة