برج القوس.. حظك اليوم الخميس 15 ديسمبر: اتبع التعليمات

الخميس، 15 ديسمبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الخميس 15 ديسمبر: اتبع التعليمات برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية، والتى منها حبه الشديد للمرح الذى يجعله بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله، كما يعشق السفر والتجول بين البلاد، ما يساعده على اكتساب العديد من الثقافات المتنوعة.

برج القوس فى حظك اليوم  15 ديسمبر

يتسم مولود برج القوس بصفات أخرى منها العصبية، كما يسعى طوال الوقت لتحقيق طموحاته وأحلامه، ويعمل على شراء أشياء ثمينة ويتسم بالكرم مع من حوله.

مشاهير برج القوس 

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

اهتم بعملك وراجع تقاريرك جيداً قبل تسليمها لرؤسائك فى العمل حتى لا ترتكب أى خطأ، وفى نفس الوقت عليك بالاطلاع على كل ما هو جديد ومختلف فى مجالك المهنى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

احرص على مراسلة الحبيب ولا تتجاهله طوال الوقت، وحاول أن تهتم به أكثر من أى وقت مضى، كما عليك باتخاذ خطوات إيجابية فى علاقتكما خلال الفترة المقبلة.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

اتبع تعليمات الطبيب ولا تتجاهلها حتى تستعيد عافيتك وصحتك وتستطيع ممارسة التمارين الرياضية مرة أخرى، ولا تفرط فى تناول الحلوى حتى لا يزيد وزنك.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة أن يهتم بصحته ويمارس التمارين الرياضية بشكل يومى حتى يشعر بالحيوية والنشاط ويتخلص من الشعور بالكسل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة