حصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 16 / 12 / 2022

الجمعة، 16 ديسمبر 2022 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 16 / 12 / 2022 الأهلي يتعادل مع فيوتشر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الجمعة 16 / 12 / 2022 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، منها فوز الزمالك على البنك الأهلي، وتعادل الأهلي مع فيوتشر.

فيوتشر يوقف انتصارات الأهلي بـ10 لاعبين ويتعادل معه 1/1

وقع فريق الأهلي في فخ التعادل أمام فيوتشر بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أمير مرتضى: نجحنا فى استغلال الظروف الصعبة والفريق حقق المطلوب أمام البنك الأهلى

قال أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، إن مواجهة الفريق الأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة كانت صعبة، لافتا إلى أن فريقه استطاع تنفيذ المطلوب والظفر بنقاط المباراة الثلاث، رغم الظروف والصعوبات التي تعرض لها اللاعبون في المباراة.

يوسف أسامة نبيه أفضل لاعب فى مباراة الزمالك و البنك

حصل يوسف أسامه نبيه، لاعب الزمالك، على لقب أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام البنك الأهلي التي قاد فيها يوسف فريقه لحصد النقاط الثلاث بعد إحرازه هدف الفوز.

 

فيفا يخطر اتحاد الكرة بمشاركة الأهلي فى كأس العالم للأندية

تلقي اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، خطاباً من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمشاركة النادي الأهلي فى بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها فى الفترة من 1 إلى 11 فبراير المقبل بدولة المغرب.

حسام حسن: المصرى بيتى.. ونحتاج تدعيمات فى يناير

أكد حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، أنه لم يتردد فى العودة إلى القيادة الفنية بالنادي المصري فهو يعتبره "بيته". وقال المدير الفني الجديد للنادي المصري،  فى المؤتمر الصحفي لمباراة المصري وحرس الحدود، "غير راضين عن التعادل  السلبى اليوم.. وكنا فى القائمة 19 لاعبا من إجمالي 25 نتيجة الإصابات العديدة بالفريق وكذلك الإيقاف".

رسمياً.. الأهلي يشارك فى كأس العالم للأندية بالمغرب بعد خطاب فيفا

تلقى النادي الأهلى خطاباً رسمياً، قبل قليل، من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يفيد بمشاركة الأهلي فى بطولة العالم للأندية، المقرر إقامتها بالمغرب خلال الفترة من 1-11 فبراير المقبل، ويشارك المارد الأحمر فى البطولة للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخ النادي.

حسام حسن يبدأ مسيرته مع المصرى بتعادل سلبي أمام حرس الحدود

انتهت مباراة المصري البورسعيدي وحرس الحدود بالتعادل السلبي ضمن مباريات الجولة السابعة من الدورى، فى بداية مشوار حسام حسن المدير الفني الجديد للفريق والعائد للولاية الثانية عقب رحيله في مطلع الموسم الحالي.

 

بيراميدز يزيد جراح الإسماعيلى بهزيمة رابعة ويقتحم المربع الذهبى للدوري

تغلب فريق بيراميدز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري، سجل رمضان صبحي وإسلام عيسى هدفي الفريق السماوي، بينما أحرز يارو أنور هدف الدراويش الوحيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة