برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 22 ديسمبر: وقت الاسترخاء

الخميس، 22 ديسمبر 2022 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 22 ديسمبر: وقت الاسترخاء برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المشاعر الرقيقة والمرهفة من أبرز صفات مواليد برج السرطان، وذلك بالإضافة إلى ثقتهم الكبيرة فى أنفسهم، تجعلهم أكثر جاذبية لكل من حولهم. 

برج السرطان فى حظك اليوم 22 ديسمبر   

يحب أصحاب برج السرطان الأشخاص الأوفياء، فهم دائما يشعرون بالمسئولية تجاه أسرتهم وأحبائهم، ولا يحبون رؤية أحدهم فى حاجة لشيء دون أن يساعده. 

مشاهير برج السرطان 

ومن مشاهير برج السرطان الأميرة الراحلة ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.     
 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنة  

عليك أن تتوخى الحذر مع رؤسائك لأن أى تعليقات غير مواتية قد تضر بسمعتك، بالإضافة إلى ذلك هناك احتمال أن يزداد عبء عملك، ما يجعل الوفاء بالمواعيد النهائية الحالية أكثر صعوبة. 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

عليك الاستمتاع مع شريك بيوم ملىء بالترفيه، ولا مانع من الرقص سويا، أو قضاء بعض الأنشطة غير المعتادة، وهذا يعتبر فرصة لكم لتجديد علاقتكم، ولمحو أى خلافات سابقة. 

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى    

عليك الالتزام بفترة راحة، وأخذ قسط كافٍ من النوم وشرب الماء هذا سوف يساعدك على صفاء ذهنك، ومعرفة تنفيذ مهام عملك بهدوء دون أن تشعر بضغط. 

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

عليك مراقبة ما تقوله فى المحادثات لتجنب إلحاق الأذى بالآخرين، كل ما يجب فعله الحفاظ على عقلك خاليا من المشاعر المذبذبة، والأفكار السلبية، خاصة فى الفترة المقبلة، وذلك حتى تمر بسلام دون أى أذى.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة