برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 23 ديسمبر: جلسة رومانسية

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الجمعة 23 ديسمبر: جلسة رومانسية برج الاسد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
القيادة من أهم صفات أصحاب برج الأسد، كما يقال فهم ولدو ليكونوا قادة وزعماء، لا يمكنهم أخذ أوامر مباشرة من أحد، إلا وقد يشعرون بالضغينة وقد تزداد لديه الطاقة السلبية. 

برج الأسد فى حظك اليوم 23 ديسمبر   

يعرف أصحاب برج الأسد بأنهم شخصيات مرحة لا تحب النكد أو الحزن، فقد يتعامل مع البعض فى المواقف الشديدة والصعبة على أنه قادر على تغيير حالتهم المزاجية بضغطة زر. 

مشاهير برج الأسد 

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل عزت أبو عوف، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.     
 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنة 

عليك تجنب اتخاذ القرارات المصيرية المتهورة فى عملك اليوم، لذا ركز فقط على عملك وامض قدمًا فى مهامك، لا تقلق بشأن التعليقات المحبطة وعليك أخذ كل شىء بشكل إيجابى. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى 

يمكنك اليوم الحصول على موعد عشاء مميز مع من تحب أو قضاء بعض الوقت فى مشاهدة أفضل أفلامك فى المنزل معه، يمكنك حتى تناول عشاء هادئ فى المنزل مع الطعام المطبوخ فى المنزل أو الطعام المطلوب فى جلسة رومانسية مبهجة. 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى 

يمكنك تنفيذ الأهداف الموجهة نحو صحة جيدة، بفعالية بدءًا من اليوم، سوف تنجح فى تحقيق أهدافك الصحية بداية من اليوم. 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة    

عليك تنفيذ خطتك المهنية بهدون دون توتر أو ضغط عصبى الفتره المقبلة، كل ما عليك فعله هو عدم السماع للآخرين المصممين على إحباطك وعدم مساعدتك، واستمع لحدسك ولقدراتك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة