برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 23 ديسمبر: لا تنفعل

الجمعة، 23 ديسمبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الجمعة 23 ديسمبر: لا تنفعل برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها حب العمل والإتقان فيه والطموح الذى يدفعه دائماً للتطوير من أدواته طوال الوقت، والإخلاص لشريك حياته.

برج القوس فى حظك اليوم 23 ديسمبر  

يتسم مولود برج القوس بالعديد من الصفات والتى منها حب المرح الذى يجعله من الشخصيات المميزة والمحبوبة من الجميع والعصبية التى تدفعه لاتخاذ قرارات متهورة أحياناً.

مشاهير برج القوس 

ومن مشاهير برج القوس الفنانة نيللى كريم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.    

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

ابحث عن عمل مناسب لك حتى تستطيع أن تظهر فيه قدراتك ومواهبك، وتحقق طموحك وتصل لأعلى الدرجات التي تتمنى أن تبلوغها، لذلك عليك أن تبحث عن عمل.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تنفعل على شريك حياتك عند مناقشته فى أى شىء خاص بحياتكما حتى لا تتفاقم الأمور بينكما طوال الوقت، كما عليك تحسين علاقتكما دائماً وحل أى مشاكل بينكما.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى  

مارس تمارين رياضية مناسبة لصحتك وعمرك حتى تتحسن صحتك أكثر من أى وقت مضى، وتشعر بالرضا عن ذاتك، كما عليك تجنب الإفراط فى تناول الطعام وخاصة الحلوى.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة    

يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة أن يتخذ قرارات صائبة فى حياته تساعده على التقدم للأمام، ولا يهدر أى فرصة تساعد على تحسين حياته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة