برج الثور.. حظك اليوم الأحد 4 ديسمبر: التزم بالتعليمات

الأحد، 04 ديسمبر 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 4 ديسمبر: التزم بالتعليمات برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الثور بعدة صفات إيجابية منها الصبر الطويل الذى يجعله يتحمل الصعاب التي يواجهها في حياته، كما يمتلك ذكاء حاد يساعده على إيجاد أفكار مبتكرة ومميزة في عمله.

برج الثور في حظك اليوم 4 ديسمبر

يتسم مولود برج الثور بصفات أخرى منها العناد الذى يدفعه لإتخاذ قرارات متهورة في الكثير من الأحيان، كما يتسم بالرومانسية والإخلاص لشريك حياته، وكذلك الحكمة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفى عبده، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

التزم بتعليمات المؤسسة التى تعمل بها ولا تثير المشاكل مع رؤساءك فى العمل حتى لاتتعرض للعقوبات والخصومات الجزائية، لذلك انتبه لعملك واتبع التعليمات.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول ان تستوعب شريك حياتك جيدا حتى تستطيع ان تجد لغة حوار مشتركة بينكما تستطيع من خلالها تقوية علاقتكما خلال الفترة المقبلة، حتى تشعر بالسعادة والأمان.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تسترخى عندما تشعر بالتعب ولا تكابر اكثر من ذلك حتى تستعيد عافيتك وصحتك من جديد وتمارس حياتك الطبيعية مرة أخرى، وتعود للذهاب لصالات الألعاب الرياضية.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج خلال الفترة المقبلة ان يتخلص من أى شىء يعكر صفو حياته ويضع سعادته ضمن أولوياته في الحياة حتى يصبح سعيد ويحقق امنياته على أرض الواقع.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة