برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 4 ديسمبر: لا تسهر

الأحد، 04 ديسمبر 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 4 ديسمبر: لا تسهر برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أن لديه سرعة بديهة كبيرة، ويتقبل الرأي الآخر بكل سهولة مهما كان يخالف رأيه، ويحب العيش بأجواء خيالية.

برج الحمل في حظك اليوم 4 ديسمبر

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب المرح والفكاهة، ولديه قلب عطوف، ويحب الذهاب للأمكان الجديدة من حس المغامرة التي يتمتع بها، ومسرف لأبعد حد، مما يقع في أزمات مالية.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان حسين فهمى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك ألا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، حتى يتراكم عليك العمل مما يجعلك تشعر بالأحباط والقلق، حاول أن تنجز عملك بشكل مبكر، وضع خطط قصيرة المدى، وقيم نفسك كل فترة.

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك أن تحتوى شريك الحياة، ولا تدخل أي شخص مهما كان بينكما في أي خلاف يحدث، حتى لا يكبر بلا أي داعى ويصير مشكلة كبيرة قد لا تعرف فيما بعد حلها.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

تناول طعام صحى قليل الزيوت من المنزل، وأبتعد عن طعام الشارع، مع تنظيم مواعيد النوم ولا تسهر لوقت متأخر حتى لا تصاب بالأرق، مع ممارسة التمارين الرياضية.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تطور من قدراتك العملية، وتعلم خلال عملك، وأعطى النصيحة لمن يحتاجها، وتحدث بشفافية عن وجهة نظرك، وأحترم الرأي الآخر، وأنهى عملك بشكل مبكر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة