برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 8 ديسمبر: تحتاج إجازة

الخميس، 08 ديسمبر 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 8 ديسمبر: تحتاج إجازة برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينعم برج العقرب بالذكاء، يستطيع قول ما يدور فى ذهنه بمنتهى البساطة، لديه المهارة توصيل المعلومات والإقناع دون تعب، أغلب شخصياته قارئة باحثة عن التعلم والتنقيب عن كل جديد.

برج العقرب فى حظك اليوم 8 ديسمبر

مولود برج العقرب شخصيته تحظى باحترام الجميع، صاحب مشاعر فياضة وحنان زائد يعطى دون مقابل، وخاصة مع من يحب، يتميز بالشجاعة وحب الآخرين.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب جريس كلى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

جريس كلي
جريس كلي

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

تميزك دقتك المهنية عن غيرك، وتجعلك دائمًا فى الأمام، والجميع يثق فى أمانتك وقدرتك، لذلك يوكلون إليك المهام الصعبة فلا تغضب من ذلك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تحتاج إلى إعادة تكوين فكرك عن بعض الأمور المختصة بشريك حياتك، فالأمور لن تقف فقط عند رأيك. لاحظ عطاءه لك ولأسرته وتفانيه فى إسعادها.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

يمكنك أن تأخذ قسطا من الراحة والذهاب إلى مكان بعيد للاستجمام والاستمتاع بالحياة البرية، أو تخلد إلى النوم وتترك كل الأفكار التى قد تؤذى مشاعرك وحياتك والأحداث التى تقف أمامك وتعوق تقدمك.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت من القليلين الذين يؤدون عملهم بدقة وأمانة شديدة، لذلك فأنت دائماً فى مقدمة رجال المهام الصعبة، تعتبر محل ثقة من قبل رؤسائك، لذلك لا تغضب من ضغوط الشغل عليك، حاول أن تطور أفكارك مع تطور الأحداث واستوعب مواقف شريك حياتك أكثر من ذلك، لأن الأحداث لن تقف عند تفكيرك فقط، وحاول أن تقلل من ضغوطك العصبية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة