برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 8 ديسمبر: احذر

الخميس، 08 ديسمبر 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 8 ديسمبر: احذر برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبناء برج الميزان يتمتعون بالتوازن، يكرهون الكذب والخيانة، يفضلون الحياة وسط جماعة، لديهم أصدقاء كثر، يعملون بجدية ويعشقون مد يد العون لمن يحتاجهم، أناس يفكرون بالعقل والمنطق.

برج الميزان فى حظك اليوم 8 ديسمبر

مولود برج الميزان، يعترف بالخطأ ويسعى لتصحيحه ولا يهاب من حوله فى الحق، متوازن في علاقته، دبلوماسي يكسب ثقة الأخرين بمنتهى البساطة، مخلص في حبه يسعى لاسعاد الحبيب بكل ما يمتلك.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان محمد منير، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

محمد منير ..
محمد منير ..

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

البعض من الزملاء يزرع أمامك الشك والغيرة المهنية، وهذا قد يضرك، لأنك من الطبيعى أنك تتمتع بالهدوء والعمل الدائم في صمت، حاول أن لا تنجذب وراءهم استفذاذك منهم لا يفيدك بشيء.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الصدفة تلعب في حياتك دورًا كبيرا، ستحظى بحب جديد بعد لقاء عابر في أحد اللقاءات، حاول أن تفكر بجدية وبطريقة متوازنة كعادتك حتى لا تقع بنفسك في موقف محرج مع الآخر ممن حولك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

في العادة ينصحك الطبيب بممارسة الرياضة اليومية، حاول أن تلتزم بها مع اتباع نظام غذائى صحى تستفيد منه، مع تناول الماء بشكل مستمر طول اليوم.

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

السعادة ليست في الشراء فقط، يمكنك أن تدخر أموالك ليوم قد يأتيك تحتاج فيه إلى مبلغ كبير، كمشروعك الذى تحلم به، اليوم ستسعد بالكثير من المشتريات التي تحتاجها لكن احذر من كثرة الشراء.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة