برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 1 فبراير: استمرار النجاح

الثلاثاء، 01 فبراير 2022 12:00 ص
برج العقرب.. حظك اليوم الثلاثاء 1 فبراير: استمرار النجاح برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج العقرب من الأبراج المعتزة والفخورة بنفسها لأبعد الحدود، نتيجة الثقة في الذات والتي تفوق أقرانها جميعًا، برج عقلاني صاحب تركيز عال، لا يخاف أصحاب هذا البرج في التعبير عن أنفسهم.

برج العقرب في حظك اليوم 1 فبراير

برج العقرب من الشخصيات التي تتوخى الحذر والترقب دائماً في استعداد تام لكل جديد قد يطرأ، شخصية شجاعة وصريحة بدرجة مفرطة احياناً، وهذا يجعلها في مقدمة الأبراج التي تستطيع التعبير عما بداخلها بأدق الكلمات في أقصر العبارات.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنانة الراحلة معالي زايد، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

استمرار نجاح الأعمال السابقة ترفع من قيمة العقرب على الصعيد المهني بشكل عام، فعلى الرغم من الاستقرار النسبي للعقرب إلا أن هناك فرص جديدة باستمرار تستمر في الظهور، لذا يجب التأني في الفترة المقبلة اكثر لاتخاذ مثل هذه القرارات

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

صراحة العقرب وتركيزه العالي يضعانه في مشاكل كثيرة على مستوى العلاقات العاطفية، فهو صاحب نفس عزيزة، لا يقبل الإهانة حتى وإن كانت متخفية في سياق لفظي غير واضح، لذا فسرعه ثورانه ومزاجيته قد تصعب بشكل ما تناوله للموضوعات مع شريكه، فحاول التأني والتفرقة بين الهزل والجد. 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

نشاط العقرب قد يتأثر في هذه المرحلة بسبب الجو العام، ولكنه يستطيع شغل هذا الوقت فيما يفيده على الجانب الصحي، أما عن ناحية الجانب النفسي فهو يحتاج إلى راحة ذهنية ونفسية نظراً لنشاطه العالي في تلك الفترة في أحوال حياته وعلاقاته الاجتماعية والعاطفية.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تحسن على الوضع العام يتخلله ظهور عقبات شخصية صغيرة تطرأ لوقت قصير وتختفي فيما بعد، وتعاطي العقرب مع هذه المشكلات هو ما يجعلها تستمر أو تزداد مع مرور الوقت، ولكنه على الأغلب يستطيع التعامل معها من خلال عقلانيته ومحاولة عدم الدخول في قضايا خاسرة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة