برج الحوت.. حظك اليوم السبت 12 فبراير: أخبار سارة

السبت، 12 فبراير 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم السبت 12 فبراير: أخبار سارة برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحوت يبدأ من بين 20 فبراير - 20 مارس مواليده يحبون السرية بدرجة عالية، لديهم سحر يجذب الآخرين يعشقون الدنيا ويعيشونها بمنتهى اللذة، مولود برج الحوت مبهج ومرح للغاية، حكيم في تصرفاته. 

برج الحوت فى حظك اليوم 12 فبراير

برج الحوت أصحابه ناجحون ومشغولون ومتحمسون ونشطون لدرجة كبيرة، وعلى الرغم من ذلك فإنهم كسولين بعض الشيء، يريدون فقط سحب الأغطية فوق رؤوسهم والبقاء في السرير.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهيره الممثلة داكوتا فاينينج، ويقدم اليوم السابع لمولود برج الحوت توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

 

وداكوتا فانينغ.
داكوتا فانينغ.

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني 

الأن هو الوقت المناسب لاتخاذ كافة القرارات المؤجلة منذ فترة طويلة، عليك أن تكون جرئ وتعلم أن تأخذ الأمور بجدية أكثر من ذلك، حاول أن تستثمر الفرص التى قد تساعدك فيما بعد على التقدم والحصول على ما ترغبه على مستوى العمل.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفي

هذه المرحلة فارقة فى علاقتك بالحبيب وشريك حياتك، حاول أن تعزز علاقتك به وتهتم بالحبيب أكثر من ذلك، وأن تنسجم معه في حديث الذكريات، واستمع إليه فى لحظات الضعف، ابحثوا عن مستقبل أفضل لهذا الوضع جيداً

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول الحصول على إجازة والاستمتاع بهذا اليوم لاستعادة نشاطك من جديد، عليك فقط أن تتخذ كافة الإجراءات اللازمة حتى تضمن الحفاظ على صحتك من أى تدهور مفاجئ، خصوصاً أنك فى الفترة الماضية أهملت كثيراً، استمع إلى نصائح الأطباء والخبراء حتى تقدر على تجاوز أى أزمة مررت بها مؤخراً. 

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

هناك مجموعة من الأخبار ستلقى على مسامعك منها اخبار جيدة قد تغير من خريطة حياتك إلى الأفضل تماما، ومنها اخبار قد تغير مزاجك لفترة بسيطة، لذلك يجب ان تكونوا أكثر هدوءا لتستطيع الخروج من أحزانك سريعًا. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة