كارتيرون يخصص برنامجا تدريبيا لتخلص الدوليين من الإجهاد

الأحد، 13 فبراير 2022 01:56 م
كارتيرون يخصص برنامجا تدريبيا لتخلص الدوليين من الإجهاد الزمالك وبترو أتلتيكو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من معاونيه تخصيص برنامج تأهيلى للاعبين الدوليين من أجل التخلص من حالة الإجهاد التى يعانون منها بعد العودة من الكاميرون والمشاركة مع المنتخب الوطنى فى بطولة أمم أفريقيا.

واتهم كارتيرون الإجهاد بالتسبب فى هبوط أداء الزمالك وتحديدًا فى الشوط الأول أمام بترو أتلتيكو الأنجولى، فى المباراة التى انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

ويعمل الخواجة الفرنسى على تأهيل اللاعبين وتحديدًا الدوليين لتخلصهم من حالة الإجهاد، والعمل على التعافى سريعًا خاصة أن الزمالك سيواجه فريق سموحة فى الدورى الثلاثاء المقبل.

وقرر الجهاز الفني الانتظام فى معسكر مغلق اليوم، الأحد، بالإسكندرية استعدادا لمباراة سموحة الثلاثاء المقبل في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وتعادل فريق الزمالك مع ضيفه يبتروأتلتيكو بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى لمباريات دوري أبطال أفريقيا، ليحتل الفريق الأبيض المركز الثالث في مجموعته برصيد نقطة واحدة ، في حين يأتي بترو أتلتيكو المركز الثاني برصيد نقطة، خلفا للوداد المتصدر بنفس الرصيد، ويتواجد فريق ساجرادا في المركز الأخير بلارصيد.
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة