برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 14 فبراير: بعض التغييرات

الإثنين، 14 فبراير 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الإثنين 14 فبراير: بعض التغييرات برج الحمل
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل من الأبراج النارية المزاجية، التي يجب التعامل معها بحرص شديد، أصحاب طاقة ايجابية مرحة، واثق من نفسه ومن قراراته، عنيد في بعض الأحيان، شجاع وطموح بشكل كبير.

برج الحمل في حظك اليوم 14 فبراير

شخصية برج الحمل تتميز بمزجيتها الشديدة، والتقلب الحاد، واضح جداً يكره التلاعب وعصبيته تجعله عديم الصبر أحياناً وبخاصة عندما يمارس احد ما التذاكي عليه

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان المطرب فضل شاكر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

بعض التغيرات التي تقع في صالح الحمل نتيجة ثقه زملائه به، وايضاً لتكوينه جو من الألفة والمودة بين زملائه في العمل، مما يمنحه ثقة اكبر في قراراته المهنية وايضاً يزيد من خبراته في التعامل مع كل ما يستجد

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

كثرة العروض التي يتلقاها الحمل تجعله يتخذ موقف معارض للفكرة من اساسها، نتيجة لعدم قدرة الحمل على تحمل الضغط والانسحاب دائماً من كل ما يجعله غير مستريح نفسياً، فهو يبحث عن العلاقات المريحة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن نسبي على الصعيد البدني نتيجة قيام الحمل ببعض النشاطات على صعيد العمل والصعيد الاجتماعي، وايضاً تحسن على الصعيد النفسي نتيجة قدرته على تقسيم وقته والاستمتاع بقدر كافٍ من الراحة النفسية.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة جيدة على كافة الأصعدة يغلب عليها الطابع الهادئ في محاولة من الحمل لإعادة تقييم كل ما سبق ورسم خطط جديدة للمستقبل، ورؤية الواقع بمنظور جديد.
 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة