برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 18 فبراير: استقرار عاطفى

الجمعة، 18 فبراير 2022 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الجمعة 18 فبراير: استقرار عاطفى برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الجدى من الأبراج المستقلة، والمحبة للعدل وتتمتع بالمزيد من الثقة بالنفس، ولديهم قدرة عالية على التكيف مع الأوضاع المختلفة، كما يستطيعون حل المشكلات المختلفة، كما يتسمون بالعقلانية فى التفكير.

برج الجدى فى حظك اليوم 18 فبراير

برج الجدى من الشخصيات التى تهتم بالجانب العملى ولا تستطيع التعبير عن نفسها بالكلمات، لكنها تستطيع التعبير بالأفعال، كما يعتبرون من الشخصيات التى تستطيع تحمل المسئولية، ويمتلكون أفكارا مبدعة لمشاريع تجارية ناجحة.

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنان أحمد حاتم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهنى

بعض المشاكل والضغوطات فى العمل نتيجة تغيير استراتيجية المكان الذى يعمل به، مع إحساس الجدى بالخطر من عدم قدرته على التوافق مع هذا التغيير، لكنه ما سيلمس فى المستقبل القريب مزايا ذلك التغيير لما سيتركه من أثر داخلى على الجدى فى النظر للأمور بشكل جديد يتناسب مع طبيعة العصر.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى

استقرار على المستوى العاطفى نتيجة الروتين المعتاد، لكن هذه العلاقة تفتقد جزءا كبيرا من العاطفة، لذلك على الجدى أن يعمل خلال الفترة المقبلة على تجديد علاقته بشريك حياته من الناحية العاطفية، ويتجنب إثارة المشاكل والأزمات.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى

تحسن نسبى على الصعيد البدنى نتيجة ممارسة التمارين اليومية، مع الاهتمام بتنظيم مواعيد الطعام وعدم المبالغة فيه، أما عن الجانب النفسى يتواجد شعور داخلى بالقلق نتيجة تغيرات جديدة تحدث حوله، يحتاج خلالها إلى إعادة تقييم أفكاره وجعلها مرنه وقابلة للتكيف مع الأوضاع الجديدة حتى يستطيع الشعور  بالاستقرار النفسى.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة مهمة جداً فى حياة الجدى على كل الأصعدة، تحدد ما اذا كان يمكنه التأقلم والتطور مثل أقرانه والاحتفاظ بما يملكه أم لا، لذا بعض القرارات المزاجية قد تقلب الطاولة ضده، لذا يجب عليه إعادة حساباته من جديد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة