برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 20 فبراير: انسى الماضى

الأحد، 20 فبراير 2022 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 20 فبراير: انسى الماضى برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الحمل  بالعديد من الصفات الإيجابية والتى منها النشاط والشخصية القيادية والطموح الذى يدفعه دائمًا لوضع خطط لتحقيقه على أرض الواقع والسعى لمساعدة الآخرين.

برج الحمل فى حظك اليوم 20 فبراير

يتسم مولود برج الحمل  بالعناد والتسرع فى اتخاذ القرارات، لذلك يقع فى الكثير من المشاكل سواء فى حياته المهنية أو الاجتماعية، كما يعرف عنه أنانيته.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنانة نادية الجندى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تنصت لرؤساءك فى اجتماعات العمل، ولا تعارضهم على أى شىء، حتى لا تتسبب فى إثارة المشاكل والخلافات بينك وبينهم خلال الفترة المقبلة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى

انسى أمر الحبيب السابق وحاول أن تطوى هذه الصفحة من حياتك، حتى تستطيع أن تمضى قدماً وتحقق أحلامك وطموحاتك وتشعر بالسعادة التى تفتقدها بسبب تفكيرك الدائم فى أسباب فشل علاقتك العاطفية السابقة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

لا تفرط فى تناول الحلوى طوال الوقت بداعى تحسين حالتك المزاجية حتى لا تصاب بالسمنة وتسوس الأسنان، وإنما تناولها باعتدال وحاول أن تحسن حالتك المزاجية بممارسة أشياء أخرى.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، أن يتواجد دائماً مع أفراد عائلته ليستمد منهم الطاقة الإيجابية التى تساعده على العمل والعيش وتحقيق طموحه على أرض الواقع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة