برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 21 فبراير: لا تندفع

الإثنين، 21 فبراير 2022 12:00 ص
برج الأسد.. حظك اليوم الإثنين 21 فبراير: لا تندفع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الأسد  يعد من الأبراج النارية التي تعشق الشمس وحرارتها، من أهم صفاته حب القيادة والتقدم في شتى أمور حياته، يسيطر على الأحداث منتهى البساطة لديه ليونة في التعامل وحب المساعدة للغير إذا استدعى الأمر ذلك.

برج الأسد في حظك اليوم الإثنين 21 فبراير

 يعتبر مواليد برج الأسد من أكثر الشخصيات التي تتفانى العمل، قادر على تحمل المسئولية بشكل كبير، لديهم جاذبية في التعامل فهم محبوبين ومقبولين، يتصفون بالوفاء والحماس الزائد والطاقة العالية.

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج الأسد الفنانة مديحة كامل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسدعلى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

مديحة كامل
مديحة كامل

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تشعر بالحيرة إلى حد ما فى اتخاذ قرار يخص حياتك العملية، أنت لم تخطط فى وقت سابق للمهنة التى تمارسها الآن، وتريد أن تغير مسارها، اليوم ننصح لا تفكر في اتخاذ أي قرارات هامة ومصيرية وخاصة هذا الموضوع أترك التفكير الفترة الحالية.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفي

قد يكون هذا الوقت هو الأنسب للجلوس مع شريك حياتك ومناقشة القضايا العالقة بينكما والأشياء التى أزعجتك فى الآونة الأخيرة بوضوح معه، وهذا يجعل مشاعرك أعمق والتزامكما معًا أكبر تجاه بعضكما البعض.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي

أنت بحاجة إلى النوم والراحة، نفذ توجيهات الطبيب أو متخصص كى تحصل على ما تحتاجه من الراحة وتستعيد صحتك وتركيزك. حاول أن تحصل على ما تحتاجه من استرخاء أيضًا حتى لو لم تتمكن من النوم كما ينبغي.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لا تندفع فالاندفاع يسيطر على حالتك المزاجية، هناك العديد من الفرص المتاحة فى مختلف الاتجاهات تجدها أمامك فحاول الاستفادة منها بالدرجة القصوى واتبع غرائزك كى ينعكس ذلك إيجابًا على حياتك الشخصية وعلاقاتك مع الأخرين .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة