برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 21 فبراير: ستحقق أمنية

الإثنين، 21 فبراير 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 21 فبراير: ستحقق أمنية برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج الثور مخلصون في كل أمور حياتهم، يعملون بكفاءة عالية وتفانى، أناس مرحون يقدرون الأصدقاء أوفياء، يمتكلون الصبر على الأحداث والتفكير السليم الذى يؤدى في النهاية إلى توازن الحياة.

برج الثور في حظك اليوم الإثنين 21 فبراير

شخصية برج الثور تتسم بالمزاجية الشديدة، عنيد وصبور، يعشق الرفاهية والسفر والحياة الممتعة بالتغير إنسان مغامر، مثقف متابع ومفكر ومحلل للأحداث.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

جورج كلوني
جورج كلوني

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

من المتوقع أن تكون المرحلة المقبلة أفضل بكثير على كل المستويات المهنية، فعلى الرغم من أنك حصلت فى الفترة الماضية على ترقية، إلا أنه من المتوقع أن تحصل على الكثير خاصًة أنك بذلت الكثير من الجهد فى سبيل إثبات أنك جدير بالثقة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

هذه الفترة علاقتك بالحبيب جيدة إلى حد كبير، حاول أن تقدم له الدعم بقدر الإمكان، فهو يشعر بعدم السعادة بسبب موقف قد طرق عليه من أحد الأصدقاء، أدى إلى اكتئابه، كما أنه من الممكن أن يكون تأثيرها بالغ على نفسه.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصح

حاول أن تتناول طعام صحى، واحصل على قسط وافِ من الراحة، قد يكون هذا أفضل طريق لاستعادة حياتك، ومن الأفضل أن تهتم بكل هذه التفاصيل حياتك مهما كانت بسيطة وينتج عنها أزمة صحية طارئة.

 برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تحقق الكثير من النجاحات على غير المتوقعة هذه الفترة، كما أنه من المفترض أن تقابل صديق قديم لك يساعدك فى مشروع أو تجربة تنوى القيام بها قريباً، وهذا يجعلك في قمة السعادة لأنك ستحقق احدى أمنياتك.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة