برج الجوزاء.. حظك اليوم الثلاثاء 22 فبراير: اختار وخطط

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الثلاثاء 22 فبراير: اختار وخطط برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الجوزاء، بأنه من الشخصيات الاجتماعية التى تسعى دائمًا لتكوين علاقات صداقة مع من حوله، كما يتميز بالذكاء والقدرة على إيجاد حلول لمشاكله، والتأقلم مع الأوضاع المتغيرة.

برج الجوزاء في حظك اليوم  22 فبراير

يتسم مولود برج الجوزاء أيضًا بالمزاجية وحب المرح والسفر والإفراط فى تناول الطعام، كما يعرف عنه عدم قدرته على تحمل المسئولية، لذلك لا يعتمد عليه أحد فى أى شىء.

مشاهير برج الجوزا

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان كريم محمود عبد العزيز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسدعلى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

حاول أن تتحكم فى أعصابك ولا تجعل أى زميل ينجح فى استفزازك وإثارة المشاكل معك، حتى لا تتعرض للعقوبات من رؤساءك فى العمل، وركز فقط فى إنهاء المهام المطلوبة منك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

اختار بين اثنين من اختاره قلبك أو من اختاره عقلك حتى تبدأ مع أحدهما علاقة عاطفية جديدة تشعر معها بالراحة والاستقرار، بدلاً من التوتر والحيرة التى تشعرها لعدم قدرتك على اختيار احدهما.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

لا تتكاسل عن الذهاب للطبيب المعالج لمتابعة حالتك الصحية، حتى تطمئن على صحتك وتشعر بالتحسن، والنشاط والحيوية، مع ضرورة أن تتبع نظام غذائى صحى غنى بالفيتامينات.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الجوزاء أن يحكم عقله فى اختياراته القادمة، ولا يتسرع فى اتخاذ أى قرار حتى لا يشعر بالندم بعد ذلك، كما عليه أن يخطط لحياته المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة