برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 22 فبراير: استقرار كبير

الثلاثاء، 22 فبراير 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 22 فبراير: استقرار كبير برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الدلو من الأبراج ذات المسئولية المستحقة للثقة بجدارة، تتميز بالعناد والإخلاص والاستقرار، شخصية عنيدة وغيورة لأبعد حد، ولكنهم مع ذلك أصحاب كفاءات علية في إنجاز الأمور.

برج الدلو في حظك اليوم 22 فبراير

برج الدلو صاحب شخصية ذكية جداً، تستطيع التعامل مع المستجدات بهدوء تام، لا يسهل إحباطه او إصابته باليأس، ولكنهم مع ذلك من الأبراج المزاجية، التي تتغير حالتهم المزاجية بسرعة شديدة، عاشق لحياة البذخ والترفيه.

مشاهير برج الدلو 

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة الراحلة سعاد حسني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

استقرار كبير مع تفتح مجالات اخرى يستطيع من خلالها الدلو التطوير الذاتي وإقامة علاقات عامة تمكنه من الإقتراب لأهدافه المنشودة حالياً ومستقبلاً، مع ظهور بعض الأزمات العالقة منذ فترة على الساحة من جديد ولكنها ما تلبث أن يؤجل البت فيها لحين وقت معين، لذا عليه بالتريث والتركيز قبل التقدم بأي خطوة. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

علاقة جديدة تظهر للدلو يتمكن من خلالها التعبير عن نفسه بشكل صريح ولكن مع ذلك تظهر أزمات ناتجة عن توافق الشخصيات معاً، فالعناد والكبر في العلاقات العاطفية يتسبب بأزمات تضيف شروخ على جدار العلاقات التي لا يمكن ترميمها في المستقبل، بل قد تسبب تصدع للبنيان كله، فيجب التاني وأختيار الشريك ولكن ليس بالعاطفة وحدها.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن نسبي على الصعيد النفسي نتيجة شعور الدلو بالسعادة في المرحلة الحالية، ولكنها ما تلبث أن تتحول لصراعات نفسية نتيجة تغيرات تطرأ على الساحة، أما عن الجانب البدني فتحسن نسبي نتيجة إهتمام الثور بصحته ومظهره الرياضي. 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

فترة مهمة وحرجة، تظهر تداعيتها مستقبلاً، وتتميز بكثرة القرارات المهمة والمفصلية في حياة الدلو، والتي من شأنها تقرير حياته ومصيره ومستقبله، فالتأني قبل اتخاذ القرارات فرصة ربما لن تعرض عليه مرتين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة