برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 24 فبراير: استعن بعقلك

الخميس، 24 فبراير 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 24 فبراير: استعن بعقلك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الحوت من الأبراج المائية، والتى تتميز بخيالها الواسع وعاطفيتها الشديدة، وهم أصحاب فكر مبدع خلاق ومثاليين، ويبتعدون كثيراً عن الواقع، ويحبون أن يعيشوا فى هدوء دون ضوضاء، بجانب تجنب الشخصيات التى تسبب لهم بعض القلق.

برج الحوت فى حظك اليوم 24 فبراير

برج الحوت من الشخصيات السلبية لا تفضل التعامل مع الواقع، ويتصف بالكسل، لكنه نشط جداً على المستوى العقلى، كما يتصف بالكرم  لدرجة التبذير أحياناً، لكنه عاطفى وحنون ورومانسى، ويفوق أقرانه فى تلك الصفات.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان حمادة هلال، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

مشكلات دائمة على الصعيد المهنى نتيجة عدم استثمار نقودك فى بعض المشاريع التجارية المهمة، ما يتسبب لك فى الشعور بالإحباط، لكنك بعزيمتك وقدرتك الإبداعية، تستطيع أن تتعامل مع هذه المشاكل، كما يجب عليك البحث عن مكان عمل مناسب تستطيع من خلال تحقيق ذاتك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

رومانسية الحوت ومثاليته وخياله المفرط شىء جيد، لكن إذا زاد عن حده يصبح كارثة، لذا فالواقع يملى شروطه فى أغلب الأوقات، وعدم التعامل مع تلك الشروط يحوله لشخص فاشل فى نظر المجتمع، لذا عليه أن يفكر بعقلانية وعاطفية فى نفس الوقت عند التعامل مع شريك حياته.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

أفضل حل لمشكلات الحوت هو ممارسة الرياضة، حيث تساعد على تقوية عظام مولود برج الحوت، وتجعله أكثر نشاط وحيوية، كما تحسن حالته المزاجية الفترة المقبلة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تتحول تلك الفترة لأفضل فترات الحوت إذا استعان بعقله عند التعامل مع المشاكل، كما ينبغى عليه التحلى بالحكمة والحرص عند اختيار أى شىء فى حياته المقبلة، حتى لا يقع فى الكثير من المشاكل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة