طقس الإسماعيلية الآن.. شمس ساطعة وسيولة مرورية فى كافة الطرق "لايف وصور"

السبت، 26 فبراير 2022 11:14 ص
طقس الإسماعيلية الآن.. شمس ساطعة وسيولة مرورية فى كافة الطرق "لايف وصور" طقس الإسماعيلية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى "تليفزيون اليوم السابع"، بثًا مباشرًا، من مدينة الإسماعيلية، لرصد حالة الطقس في المحافظة، اليوم السبت، حيث تشهد "عروس القنال"، اليوم طقس صيفي معتدل، واستقرارًا فى حالة الطقس، والسماء صافية وشمس مشرقة، وغابت الشبورة المائية اليوم، وشهدت الشوارع سيولة مرورية، ووصلت درجة الحرارة الصغرى إلى 10 والعظمى إلى 19 درجة.

وشهدت محافظة الإسماعيلية، سيولة مرورية علي كل الطرق المؤدية من وإلي المحافظة، خاصة طريق "الإسماعيلية - القاهرة"، كما شهدت قناة السويس، انتظام حركة السفن في المجرى الملاحى لقناة السويس في الاتجاهين.

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت، انخفاض فى درجات الحرارة وحالة واستقرار بالأحوال الجوية، ليسود   طقس معتدل نهارا على القاهرة الكبرى دافئ على الوجه البحرى، مائل للبرودة السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، ومعتدل السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مائل للدفء على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، معتدل على  شمال الصعيد، مائل للدفء جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

 وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد شبورة كثيفة صباحا على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. 

حالة الطقس في الإسماعيلية (3)
 

 

حالة الطقس في الإسماعيلية (1)
 

 

حالة الطقس في الإسماعيلية (2)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة