برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 27 فبراير: معنوياتك عالية

الأحد، 27 فبراير 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 27 فبراير: معنوياتك عالية برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الجوزاء هو برج هوائي يستمر في الفترة من 21 مايو إلى 20 يونيو وهو برج يعرف عنه التردد الشديد والمزاجية وهو لا يجيد اتخاذ القرارات بسهولة لكنه لديه حدس قوي ويمكن أن يثق بقلبه. 

برج الجوزاء فى حظك اليوم 27 فبراير 

ومواليد مواليد برج الجوزاء أيضًا يتسمون بالمرونة الشديدة والانفتاح والاجتماعية مما يجعلهم أصدقاء جيدين ويحب الناس صحبتهم وقضاء الوقت معهم ويفتقدونهم بسبب ذكائهم الاجتماعي الشديد. 

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الجوزاء توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى

من المحتمل أن يتطور الاحتكاك بينك وبين شريك العمل، لكن عليك التمسك بوجهة نظرك وعدم التراجع عنها. لا تقلق لأن هذا الوضع لن يؤدي إلى قطيعة دائمة ولا خسائر كبيرة، كن واثقًا أنك تفعل الصواب.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

يبدو أنك متحمس جدًا لإبداء التقدير والامتنان لشريك حياتك، ولكن لسوء الحظ لن تجد رد الفعل المتوقع منه، لا تشعر بالإحباط وحاول أن تتفهمه وتحتويه وسيكون هذا التقدير والامتنان الحقيقي الذي تقدمه له.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى

 قد تفاجئ برد فعل سيء من جسدك على أحد الأدوية وتشعر بالكثير من التوتر والقلق على صحتك، لكن كل هذا سوف يتلاشى مع مرور الوقت قريبًا جدًا. تحتاج إلى استشارة طبيبك في اقتراح أفضل العلاجات.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

أنت  تتمتع بروح معنوية وطاقة عاليين هذا الأسبوع، قد تفكر في إقامة حفلة مع أصدقائك وهي فكرة جيدة، ولكن احترس من الاستهلاك الزائد للوجبات التي لا تستطيع معدتك هضمها. لذا خطط لممارسة روتينية للرياضة واحتفظ بالحيوية لفترة أطول من الوقت. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة