برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 27 فبراير: انتبه للنقد

الأحد، 27 فبراير 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 27 فبراير: انتبه للنقد برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الإيجابية التى تجعله محبوبا من الجميع، مثل طيبة قلبة وسعيه الدائم لمساعدة الأخرين، وتحقيقه للعدالة وتعامله مع زملائه فى العمل بدبلوماسية.

برج الميزان فى حظك اليوم 27 فبراير

بالرغم من تمتع مولود برج الميزان بالعديد من الصفات الطيبة، إلا إنه يمتلك بعض العيوب مثل الأنانية والإفراط فى تناول الطعام، وعدم قدرته على اتخاذ أى قرار بمفرده.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة روبى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

ركز فى عملك ولا تلتفت لأحاديث زملائك أو تشتت إنتباهك بالاستماع للموسيقى حتى لا ترتكب الأخطاء السابقة التى ارتكبتها فى الماضى، وتحصل على عقوبات مرة أخرى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

انتبه لانتقادات شريك حياتك واستمع له جيداً، وحاول أن تصلح من حالك حتى تستقر علاقتكما من جديد، وتشعران بالسعادة والحب مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

تجنب الإفراط فى تناول الحلوى حتى تحافظ على وزنك وتحافظ أيضاً على وقاية أسنانك من التسوس، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان خلال الفترة المقبلة، أن يختار رياضة مناسبة لصحته وعمره حتى يمارسها بشكل يومى ويشعر بالنشاط والحيوية ويقوى جهاز المناعى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة