برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 28 فبراير: النجاح يحالفك

الإثنين، 28 فبراير 2022 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الإثنين 28 فبراير: النجاح يحالفك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصحاب برج الجوزاء متناقضون في كل شيء، ولكن تسيطر عليهم روح الفكاهة والمرح، لديهم أصدقاء الكثيرون ومختلفون الطباع، سيماتهم الأساسية حب العمل، والتفانى فيه شخص رومانسي ولكنه هوائي.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 28 فبراير

صاحب برج الجوزاء، يحب السفر والرحلات والاستكشاف، يعشق الفن والموسيقى والثقافة إلى حد كبير، أناس اجتماعية ولكنها يسهل عليها التخلي عن الصحاب والأصدقاء حين تكون هناك مصلحة له.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الممثلة رقية إبراهيم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

رقية ابراهيم
رقية ابراهيم

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

الأمور كلها على ما يرام، وذلك لأنك استطعت أن تحقق ما تريد على مستوى علاقتك بالرؤساء، كما أنك استطعت أن تحقق الكثير من النجاحات فى الفترة الماضية، فحاول أن تحافظ على ما حققته.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

حاول أن تكون إلى جوار الحبيب قدر الإمكان، لأنه بحاجة إليك هذه الفترة، حاول دائماً أن تكون بجانبه ودعمه، فلا تفقده خسارته ستؤلمك، حاول الاحتفاظ به لأقصى درجة ممكنة، وترك الأنانية جانبًا هذه الفترة من أجله.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

لا تخف فصحتك جيداً جداً خصوصاً أنك فى الأساس تهتم بتناول الأطعمة الصحية، وتنفذ جيداً تعليمات الأطباء، فداوم على هذه الطريقة من حياتك اليومية حتى تنعم بحياة هادئة خالية من الأزمات الصحية المزعجة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

النجاح يحالفك، يتوقع علماء الفلك فى المرحلة المقبلة تحقيق الكثير من النجاحات على مستوى العمل، كما أن علاقتك بالمدير ستتغير تماماً، كن متفهم لهذه التغيرات التى ستحدث، وكن على قدر المسئولية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة