برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 28 فبراير: احذر الفتور

الإثنين، 28 فبراير 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الإثنين 28 فبراير: احذر الفتور برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الدلو من الأبراج الشجاعة، صاحبة الخيال الواسع، اجتماعي وعاطفي بدرجة كبيرة، يمكنه رؤية الأمور من جوانب عديدة، يمتلك الكثير من المشاعر ولكن عقلانيته وأحلامه تفوق الحدود. 

برج الدلو في حظك اليوم 28 فبراير

برج الدلو من الشخصيات المتناقضة، المزاجية احياناً، لذا يجب التعامل معها بحرص شديد، فهي تفرح وتحزن وتضحك في وقت واحد، يصعب على الأخرين فهمها بالشكل الكاف، شخصية خجولة أحياناً وتتمتع بالحدس الشديد.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة الراحلة سعاد حسني، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

تأزم بعض الأمور أحيانًا ولكنها تأزمات ما قبل الانفراجة، فالصبر والإجتهاد هما السبل المثلى في الوصول للأهداف المنشودة، والتي تعتبر حجر أمام الصرح الذي يبنيه الدلو في مخيلته، فاحترس من الملل واليأس والفتور خاصة في العمل وأنت على أبواب النجاح. 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

مرحلة جيدة على الصعيد العاطفي يسبقها تمهيدات بتحسن الأمور، ووجود قدر أكبر من الأمان في الطريق للدلو يعزز من ثقته بنفسه ويساعد من تغيير جزء كبير من شخصيته للأفضل، مما يلقي بضوئه على العلاقات العاطفية والأسرية والاجتماعية واكتساب المحبة حتى من اعدائه المعروفين وغير المعروفين له 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن صغير على الصعيد البدني والنفسي نتيجة التغيرات الكثير الحادثة، ولكنها ما تلبث أن تتحسن للأفضل في المستقبل القريب، نتيجة اتخاذ قرارات تتعلق بسير الأعمال والوقت الذي يحتاج إلى تنظيم اكبر، ولكنه تحسن سيبقى طويلاً 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تحسن في كافة المجالات نتيجة السعي الحثيث للدلو على إبراز نفسه وتحسين أحواله، مما سيتسبب في اتساع القاعدة الاجتماعية ووجود العديد من الفرص في كافة المجالات التي تحسن من وضع الدلو وتمنحه الأمان.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة