برج الدلو.. حظك اليوم السبت 26 فبراير: انسى الماضى

السبت، 26 فبراير 2022 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم السبت 26 فبراير: انسى الماضى برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسم مولود برج الدلو بصفات عديدة منها طيبة القلب والشخصية القوية، والكرم الذى يصل لحد البذخ، لذلك فهو من الشخصيات المحبوبة من الجميع، كما يفكر بعقلانية شديدة.

برج الدلو في حظك اليوم 26 فبراير 

يرغب مولود برج الدلو أحياناً فى الانعزال عن الآخرين، ويتسم بالعناد والمزاجية، كما يخشى دائماً الدخول فى علاقة عاطفية فاشلة، لذلك يختار بعناية شديدة شريك حياته.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو الفنانة العالمية جنيفر أنيستون ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

حاول أن تنسى الماضى وافتح صفحة جديدة فى عملك وضع خطة تساعدك على إظهار مواهبك حتى تستطيع تحقيق طموحاتك المهنية، وتشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

انسى العلاقة العاطفية السابقة، ولا تحاول أن تعيدها أو تبحث عن الحبيب السابق، حتى لا تشعر بالتعاسة أكثر، و ركز فقط خلال الفترة المقبلة فى نسيانه حتى تستطيع أن تعيش حياتك.

برج  الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

ركز على تناول الأطعمة الصحية خاصة الخضروات والفواكه، حتى تتحسن صحتك أكثر وتقوى جهازك المناعى وتحمى نفسك من الإصابة بالأمراض المعدية المنتشرة.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يطلع على كل ماهو جديد فى مجال المهنى، ولا يتكاسل عن إبتكار أفكار جديدة ويطرحها على رؤساءه فى العمل .

 

 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة