برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 28 فبراير: مكافئة مالية

الإثنين، 28 فبراير 2022 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الإثنين 28 فبراير: مكافئة مالية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصحاب برج الميزان، يمتلكون هدوء يفتقده الكثيرين ويتمنوه، أناس لطفاء رومانسيون حالمون، يعيشون الحياة بصدق ومسالمون للغاية، يكرهون الكذب ولا يجيدونه بأى شكل من الأشكال، صادقون في مشاعرهم غيورين جدًا في الحب.

برج الميزان فى حظك اليوم 28 فبراير

برج الميزان، أناس لديهم حب فعل الخير ومساعدة الأخرين، ما يميزهم عن غيرهم هو التوازن وإمساك العصا من النصف، لديهم فكر في حل مشكلاتهم، مبدعون يعشقون الفنون المختلفة وخاصة الموسيقى .

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان صوفيا لورين، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

 

صوفيا لورين
صوفيا لورين

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

أبشر فأوضاعك فى طريقها إلى التحسن، تفاءل كثيرًا لما سيحدث لك خلال الأيام المقبلة، كما أنه من المتوقع أن تحقق الكثير من النجاحات خلال الأيام المستقبلية، وستحصل كذلك على مكافأة مالية كبيرة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

عشت فترة من القلق سابقة وعلى الرغم من أن هناك بعض التغيرات التى أثرت على علاقتك بشريك الحياة خلال الفترة السابقة، إلا أنه سرعان ما تتغير الأمور إلى الأفضل، كذلك أوضاعك مع الحبيب ستكون الأفضل على الإطلاق مما كانت عليه فى الماضى

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

صحتك جيدة للغاية خصوصاً بعد أن اتبعت نظام غذائى صحى مميز، ساعدك على فقدان الوزن سريعًا خلال الفترة الماضية، كذلك عليك أن تعرف أن الحياة مع اتباع نظام رياضى هى الأفضل على الإطلاق

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

يتوقع الجميع لك أن يكون هناك الكثير من الأخبار الجيدة فى الطريق إليك خلال الفترة المقبلة، وتحديداً على مستوى العمل الذى ستتغير فيه كل أمورك إلى الأفضل على عكس ما كنت تتوقع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة